Monday, April 11, 2011

بيان الاشتراكيون الثوريون عن قمع الجيش للمتظاهرين في التحرير

المجلس العسكري حارس الديكتاتورية والفساد

 

 
 
إن هجوم القوات المسلحة على المعتصمين العزل في ميدان التحرير فجر اليوم، باستخدام الرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع، وإثارة الرعب باستخدام المدرعات، يضع المجلس العسكري بشكل واضح في خانة الثورة المضادة.

إن محاولات فض الاعتصام لا معنى لها إلا أن هذا المجلس يدافع عن مصالح الفاسدين، الذين سرقوا الشعب المصري على مدار ثلاثين سنة ،والجنرالات المتربعين على قمة هرم الجيش جزء من عصابة مبارك الفاسدة، التى تتولى مهمة حماية منظومة الفساد والسرقة بعد خلع مبارك. وقد حان الوقت الان للتخلص منهم كما سبق وتخلص الثوار من زعيم عصابتهم .

لن ننخدع بعد اليوم بالمقولة المضللة أن "الجيش والشعب يد واحدة" ، فعلى مدار شهرين منذ تولى المجلس العسكرى السلطة وكل مهمته هو قمع المتظاهرين وتعذيبهم واحالتهم الى المحاكمات العسكرية ، الا أن قمع المتظاهرين هذه المرة ومحاولة فض المعتصمين لم تكن بيد الجيش وحده بل كانت بالتعاون بين الجيش والشرطة ، وهو ما يعنى أن الجيش والشرطة يداً واحدة ضد الشعب ، وان يداهما ملطخة بدماء الثوار ، وان على الثوار التخلص منهما معاً وخلق سلطة شعبية مدنية تعبر بحق عن الثورة ومطالب الثوار وتحقق طموحات الشعب المصرى فى حياة حرة كريمة ، وتضمن تقديم مبارك ورموز نظامه الى المحاكمة عن كل الجرائم التى ارتكبوها فى حق الشعب ومصادرة جميع ممتلكاتهم .

لن يتم تقديم مبارك ورموز نظامه للمحاكمة طالما ظل طنطاوى وعنان وغيرهم من جنرالات المجلس العسكرى متربعين على كرسى السلطة السياسية فى مصر ، وذلك لانهم جزء من نظامه ومتورطين فى الفساد الذى أغرقوا به البلاد على مدار سنوات حكم الديكتاتور المخلوع ، فلتستمر ثورتنا حتى تطهير البلاد ، وانتزاع السلطة من مجلس مبارك العسكرى .
 
النصر للثورة
المجد للشهداء
 
الاشتراكيون الثوريون
 
9 أبريل 2011

No comments:

Post a Comment